بدر هاري يطل على معجبيه بعمل خيري جديد

By: وهبي
Dec 22 2015
204

إستغل النجم المغربي بدر هاري، بطل العالم في رياضة "الكي-وان"، دخول فصل الشتاء، ليقوم بعمل خيري جديد، بحيث قام توزيع بعض الملابس، على الفقراء في مدينة القنيطرة، لحمايتهم من البرد القارس.

 

و أقدمت مؤسسة بدر هاري الخيرية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، على توزيع الملابس للمحتاجين، كما أنها زارت أحد السجون، و قامت بتوزيع 500 بطانية.

 

و نشر هاري صورا له و هو يوزع الملابس، عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، مرفوقة بتعليق جاء فيه:" نهاية عطله أسبوع أخرى وممتازة لمؤسسة بدر هاري الخيريه!".

 

ثم أضاف:" بسبب وصول فصل الشتاء هنا في المغرب حيث تنخفض درجة الحرارة كثيراً في وقت الليل قررت المؤسسة مساعدة بعض من المحتاجين في قنيطرة ممن ليس لديهم أي شيء لأبقائهم دافئين خلال هذا الفصل. قمنا بتوزيع 1000 بدلة رياضية لكل الأطفال الفقراء في قنيطرة. انه شرف كبير لي تقديم هذه المساعدة الصغيرة لكل هؤلاء الأطفال".

 

ثم اختتم:" قمنا أيضاَ بالتبرع ب 500 بطانية لمكان ينساه الكل عادتاً وهو السجون. معضم السجناء لايملكون أي شيء لإبقاء انفسهم دافئيين فلهذا انني سعيد جداً لمساعدتهم أيضاً. بارك الله فيهم وغفر عن ذنوبهم كلهم".


comments
64x64

Gabby

Dec 21 2016
Thanks so much for this awesome plug inI8&#!217;m wondering if there is a way to add images through links instead of uploading from the computer. Usually I’m using images from a post I have written and it would be nice not to have to upload them twice.
leave a comment

Create Account



Log In Your Account



;